البلدان الاكثر جمالا في العالم


البلدان الأكثر جمالا في العالم


كل بلد لديه معجزاته والمناظر الطبيعية الخلابة، ولكن هذه العشرة هي المباركة مع مجموعة نادرة من جمال طبيعي أخاذ وعجائب من صنع الإنسان التي تعزز أراضيها مع كل شيء من المدن الجميلة إلى القرى الخالدة، والحدائق الرائعة والمناظر الطبيعية البكر. هم الدول التي تقدم مجموعة متنوعة من المعالم السياحية وفرة من إلهام من الإنسان والطبيعة.

1 | إيطاليا


إيطاليا
ساحل أمالفي، إيطاليا


اجمل مدينة بالعالم ، والكنوز الثقافية الأكثر إلهاما، ومشهد مهيب: في أي مكان آخر في العالم سوف تجد تركيز أكبر من الجمال. هناك البندقية ، فلورنسا و روما مع الهندسة المعمارية الخاصة بهم، وتحفة الطبيعية التي هي توسكانا مع التلال ، والكروم والجبال الثلوج بلغت ذروتها. ثم هناك لوحة الطبيعة المثالية التي هي ساحل أمالفي أو بحيرة ماجوري وجبال الألب وتحصل على شعور أنه لا يوجد بلد على وجه الأرض يقدم قدر الجمال في أي مكان لكم بدوره، مثل إيطاليا. 


2 | إسبانيا


إسبانيا
JAÉN (الأندلس)، إسبانيا


الصورة الأكثر شيوعا من اسبانيا  من كوستا ديل سول أو من الخط الساحلي لبعض من جزر البليار، ولكن اسبانيا هي أكثر من ذلك بكثير من ذلك.  البلد الأكثر تنوعا في العالم، مع كل شيء من الأبيض المتوسط ​​إلى المراكز الحضرية المتطورة. فإنك لن تجد مدينة مع شعور أكبر من الفردانية من برشلونة ، ومن جبال البرانس إلى الأندلس، إسبانيا يمكن أن تكون بمثابة خلفية لأي نوع من الفيلم، والكتاب أو اللوحة. كما انها البلد الأكثر اغراء في العالم،  يعيشون حياة طيبة تنعكس على الساحات الكبرى حتى في المدن الصغيرة، في المراكز التاريخية المحفوظة جيدا، وأصغر من القرى التي تطفو على قمم التلال.  هناك بعض من أروع وأقوى  الكنوز المعمارية في العالم، من قصر الحمراء إلى الجامع الكبير في قرطبة. 


3 | فرنسا


فرنسا
شاتو دو تشينونسو (وادي لوار)، وفرنسا


باريس الغلاف الجوي الأكثر مثالية من عظمة الثقافة ولكن على الرغم من أن رأس المال يحصل على كل الاهتمام، فرنسا تقدم أكثر من ذلك بكثير مع وفرة سحر العالم القديم في جميع أنحاء البلاد، من جميع أنحاء وادي لوار الرائعة إلى الخضرة بروفانس. ثم هناك الريفير البراقة وإذا كنت تريد أن ترى أعظم شي في العالم هو قصر (قصر فرساي) ومتحف (اللوفر) لكن فرنسا هي أيضا بلد من الطراز العالمي الذين يعيشون في المقاهي في الهواء الطلق انظر ايضا عظمة مونت سانت ميشيل، والسرايات عديدة في جميع أنحاء البلاد وبانوراما مذهلة من وادي شاموني.


4 | AUSTRALIA

أستراليا
أولورو كاتا تجوتا الوطنية Park، أستراليا


أستراليا هي أكثر من بلد ، انها لا تزال القارة وأكثر من ذلك. لها عالمها الخاص، من المناطق النائية وأولورو كاتا تجوتا الوطنية مع متراصة من الحجر ذات الشهرة العالمية إلى حديقة كاكادو الوطنية. انها في الواقع متنزهات برية، ومجموعة واسعة من المناظر الطبيعية التي تجعل أستراليا استثنائية بذلك، من مورننجتون شبه الجزيرة الحديقة الوطنية التي تواجه البحر المفتوح إلى الحاجز المرجاني العظيم وهذا واحد من عجائب الدنيا الطبيعية في العالم، إلى البكر جزر الفصح الاستوائية، وهناك سيدني ومينائها، واحدة من المناطق الحضرية الأكثر جمالا وابداعا. 


5 | اليونان

يونان
سانتوريني، اليونان


في الجزر اليونانية على المياه الزرقاء لبحر إيجه هي موطن لبعض اجمل الشواطئ في العالم. انهم الصور الأولى من البلاد ولكن بعد ذلك هناك جبل مهيب. أوليمبوس، ميتيورا، والآثار القديمة في جميع أنحاء البلاد. بينما أثينا يخيب أولئك الذين يبحثون عن الإلهام الجمالية، اليونان هي البلد الذي يرضي جميع الحواس حقا